منتديات مياسة


 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إسمك على النت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة اليل
عضو زهبي
عضو زهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 101
العمر : 28
المزاج : راااااااايق
رقم العضوية : 66
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 30/06/2008

مُساهمةموضوع: إسمك على النت   الثلاثاء يوليو 22, 2008 10:00 am


هل فكر مستخدم الكمبيوتر يوما بان اختياره لعنوان بريده الالكتروني او اسم المستخدم وكلمة السر التابعة لجهازه الشخصي تعكس في واقع الامر مدلولات وملامح تدل على شخصيته وهويته.
عند الدخول الى الشبكة فان المستخدم يعمل في واقع الامر، او بالاحرى يتعايش، ويختلط مع غرباء لذلك يجب عليه تعريف نفسه لباقي مواطني هذا العالم الافتراضي "سايبر سبيس" باسم مميز يتم التعرف عليه من خلاله

فيما يتعلق بالبالغين فعادة ما تكون اختياراتهم اكثر تعقيدا. فاذا كان هدفهم الرئيسي هو التخفي عند استخدام الانترنت، فالملاحظ انهم يقومون ? ?باستخدام اسم مختلف وكلمة سر تابعة لها عند دخول اي موقع.
من تكون اختياراتهم منصبة على اسماء والقاب خاصة ترمز الى من يكون مثلهم الاعلى في الحياة مثل اسماء المطربين والممثلين او اسماء يكون لها صدى خاص ودارج بين محيط المراهقين.? فهو هنا صاحب الموقف ويستطيع اختيار اي اسم يطرأ على باله مهما كان فحواه او مضمونه.?

المتفائلون بالحياة:
تنصب اختياراتهم على اسماء مرحة ومبتهجة تدل على اقبالهم وتفاؤلهم في الدنيا.

المتشائمون: يقومون باختيار اسماء تعكس نظرتهم السوداوية الى الحياة تدل على مدى كآبتهم وبؤسهم في هذه الدنيا. وفى هذه الحالة يكون الامر في غاية الخطورة وذو نتائج قد لا تحمد عواقبها.?

الاشخاص الرومانسيون:
فعادة ما تكون اختياراتهم نابعة من شخصيات ومفاهيم اسطورية اضافة الى قيامهم باستخدام استعارات شعرية وادبية ذات طبيعة ايجابية ووجدانية.?

الاشخاص الذين يعانون من مشكلة النسيان وصعوبة استرجاع المعلومات:
فهؤلاء يقومون عادة باستخدام اسماء قصيرة يسهل تذكرها لتجنب الوقوع في تعقيدات هم في غنى عنها.

هناك منيحبذ استخدام اسماء ورموز لها ذكريات محببة الى نفسه تعود الى ايام طفولته او شبابه بدلا من اختيار اسماء حديثة هو بعيد عنها لا يرى فيها اي ترابط او اندماج مع شخصيته او محيطه .......


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إسمك على النت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مياسة :: المنتدي العام :: المنتدي العام-
انتقل الى: